اعلان

قبل حلف اليمين.. تشيع جنازة عضو "النواب" فوزي فتي بالدقهلية وابنته تخلفه على المقعد

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة
كتب : عمروعلى

شيع العشرات من أهالى قرية ميت أبو الحسين، بمدينة أجا التابعة لمحافظة الدقهلية، منذ قليل، جنازة، النائب فوزى إسماعيل يوسف وشهرته فوزي فتي 58 عاما عضو مجلس النواب 2015، عن دائرة أجا بمحافظة الدقهلية والفائز ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر في انتخابات 2020 خلال المرحلة الثانية، وعضو مجلس إدارة نادى المنصورة الرياضى وذلك بعد صراع مع المرض في أحد مستشفيات القاهرة.

خرجت الجنازة من المسجد الكبير بالقرية، حضرها العديد من مسؤليالمدينة، وحمل الأهالى الجثمان الى مثواة الأخير بمقابر العائلة.

وتستقبل عائلة المتوفى العزاء أمام منزله بالقرية، ويتم استقبال العزاء أيضا عن طريق الفاكس، نظرا للحد من التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وفى سياق متصل أكد مصدر مطلع في قائمة القائمة الوطنية من أجل مصر، أن آية ابنة النائب الراحل فوزي فتى، هي التي ستحصل على عضوية البرلمان 2020 في القائمة بديلة لوالدها، وذلك كونها المرشحة الاحتياطية في القائمة عن والدها.

كما أكد المصدر، أن نظام القوائم لابد من وجود مرشح بديل للمرشح الإحتياطي وذلك تحسبا لوفاة المرشح، فيتم تصيعد البديل له، موضحا أنه بعد انعقاد الجلسة الأولى لبرلمان 2020 سيتم تصعيد نجلته لتحل محل والدها في القائمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً