اعلان

رئيس جامعة القناة يشهد حفل تخرج دبلوم التعليم الطبي عن بعد

 أحمد زكى
أحمد زكى

شهد الدكتور أحمد زكي، رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الأحد، حفل تخريج الدفعة ١٢ لدبلوم المهن الصحية برنامج التعليم عن بعد.

وأعرب الدكتور أحمد زكي، عن سعادته لوجوده بين خريجي برنامج من أهم البرامج التعليمية، التى نالت سمعة واسعة في الشرق الأوسط والبلاد العربية، مضيفا أن خريجي هذا البرنامج من الأكثر طلبا بالجامعات العربية، خاصة وهو أول مركز للتعليم الطبي في الشرق الأوسط.

ومن ناحيته أكد الدكتور أسامة عنتر، عميد كلية الطب، أن هذا القسم يعد أول قسم أكاديمي للتعليم الطبي في مصر والعالم العربي.

وقدم الدكتور وجدي طلعت، رئيس قسم التعليم الطبي ومدير برنامج الدبلوم في التعليم للمهن الصحية التعليم عن بعد التهنئة للخريجين مشيرا إلى تخرج ١٤ خريج من ١١ جامعات مصرية، ويتطلع المركز من خلال رؤيته بحلول عام ٢٠٣٠ لتوزيع عادل لقيادات مؤهلة في تعليم المهن الصحية بالجامعة ووزارة الصحة بمختلف الدول العربية التابعة للمكتب الاقليمى منظمة الصحة العالمية شرق المتوسط.

وحرصت الدكتورة أماني وحيد، وكيلة كلية الطب لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، على تقديم التهنئة للطلاب الخريجين وذلك لمواجهتهم تحديات صعبة هذا العام في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد.

حضر الاحتفالية الدكتورة منى غالي وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب.

وتم عرض فيلم وثائقي عن البرنامج والورش العمل التي تم إعدادها خلاله مع عرض لحفلات التخرج السابقة، لتبدأ مراسم تكريم الخريجين وتقديم درع للدكتورة نورهان فوزي لجهودها بالبرنامج والدكتور علي محمد علي من جامعة طنطا الحاصل على المركز الأول

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً