النيابة تُحقق في انفجار محطة كهرباء أسيوط

أنفجار محطه كهرباء الوليدية بأسيوط
أنفجار محطه كهرباء الوليدية بأسيوط

أمرت نيابة ثاني أسيوط، باستدعاء المهندسين والفنيين وقيادات المحطة حول انفجار بمحطة كهرباء أسيوط البخارية، وتشكيل لجنة فنية؛ لمعاينة موقع المصابين وطلب تحريات المباحث الجنائية.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، بلاغا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع انفجار بمحطة كهرباء الوليدية، وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف وقوة أمنية تبين أن الحادث أسفر عن إصابة جابر سعد رمضان 39 عاما من كفر الدوار، ومحمد إبراهيم أحمد 37 عاما من كفر الزيات، وإبراهيم أحمد إبراهيم 24 عاما من الفتح بأسيوط، وجمال ممدوح هاشم 28 عاما من الجيزة، وعبدالحميد سيد سيد 18 عاما من بني سويف، وحسام حمدي عبداللطيف 30 عاما، ومن بينهم ثلاثة حالتهم حرجة، وتم نقل 3 منهم إلى مستشفى الإيمان، وثلاثة آخرين لمستشفى أسيوط الجامعي.

وكشفت تحريات المباحث، أن المصابين عمال تابعين لإحدى الشركات الخاصة التي تعمل في مجال صيانة وتركيب خطوط المحطات الكهربائية.

وقال مصدر بمحطة كهرباء أسيوط البخارية، إنه من المفترض تشكيل لجان من التحكم القومي لمحطات الكهرباء البخارية لمعاينة ومراجعة خطوط البخار الخاصة بتشغيل الغلايات قبل التركيب ومدى مطابقتها للمواصفات من عدمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً