اعلان

نائبة محافظ الإسكندرية تُشارك في ندوة لدعم "الناجيات من العنف"

الدكتورة جاكلين عازر تشهد ندوة "آليات الدعم القانوني للناجيات من العنف"
الدكتورة جاكلين عازر تشهد ندوة "آليات الدعم القانوني للناجيات من العنف"

شهدت الدكتورة جاكلين عازر، نائب محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، ندوة "آليات الدعم القانوني للناجيات من العنف"، بحضور أ. د. ماجدة الشاذلي مقررة فرع المجلس القومي للمرأة، ومنى النشار رئيس وحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة.

ورحبت "عازر"، بجميع الحضور، مشيرةً إلى أن الندوة واحدة من الفعاليات التي أقامتها المحافظة في إطار حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة والتي تًقام خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتى 10 ديسمبر من كل عام والمتعارف عليها دوليًا. والتي تعكس دور الدولة ومجهوداتها في دعم المبادرات التي تعمل لصالح المرأة.

وأوضحت نائب محافظ الإسكندرية، أن الندوة لا تهتم فقط بالتعريف بآليات الدعم القانوني، بل تمتد لتعريف المرأة بأهمية التمكين الاقتصادي والثقافي والعلمي والاجتماعي وتطوير مهاراتها وقدراتها.

ووجهت الشكر لجميع القائمين والمشاركين بالندوة، متمنية الخروج بتوصيات واقتراحات جيدة، وأكدت أن المحافظة على أتم استعداد لدعم أي مقترحات لصالح المرأة وخاصة في مجال التمكين الاقتصادي والمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وأكدت الدكتورة ماجدة الشاذلي، أن المرأة حظيت بمكانة وإهتمام غير مسبوق في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، باعتبارها تمثل نصف المجتمع وشريك أساسي في تنفيذ خطط التنمية وبناء مصر المستقبل في ضوء رؤية مصر للتنمية المستدامة ٢٠٣٠.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة