اعلان

فرق طبية كاملة داخل اللجان الانتخابية في الدقهلية

الأطقم الطبية داخل اللجان
الأطقم الطبية داخل اللجان
كتب : عمروعلى

أعلن الدكترو سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، انتظام تواجد الفرق الطبية كاملة داخل اللجان الانتخابية؛ لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة.

وأكد "مكي"، أنه يتم قياس درجات الحرارة وفى حالة الاشتباه فى ارتفاع درجة حرارة ناخب يتم نقله للمستشفى، موضحا أنه يتم توزيع كمامات على الناخبين، فضلا على قيام الفرق الطبية بالكشف على المشرفون على العملية الانتخابية للتأكد من سلامتهم.

وأكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن 699 مركزا انتخابيا بإجمالي 1426 لجنة فرعية على مستوي مراكز ومدن وأحياء وقرى محافظة الدقهلية فتحت أبوابها في موعدها لاستقبال المواطنين دون أى معوقات، مؤكدا انتظام العمل فى جميع اللجان الانتخابية.

وأضاف أن القضاة المشرفين على عمليات التصويت وصلوا إلى مقرات اللجان في المواعيد المحددة، كما حرص رؤساء اللجان على المسافات الآمنة بين الناخبين والتنبيه بإعطاء الأولوية لكبار السن وذوي الإعاقة بالدخول للتصويت، كما طالبوا الناخبين بالحفاظ على ارتداء الكمامة حال توافدهم على اللجان.

جدير بالذكر أن عدد المواطنين ممن لهم حق التصويت من أبناء الدقهلية يبلغ 4 ملايين و352 الف و87 ناخبا ، في 10 دوائر انتخابية تضم مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة.

WhatsApp
Telegram