المشرف العام على التحرير داليا عماد

"معًا ضد الفساد".. ماراثون دراجات مجاني لأعضاء نقابة المهندسين بالإسكندرية الأربعاء

أهل مصر
الدكتور هشام سعودي نقيب المهندسين بالإسكندرية
الدكتور هشام سعودي نقيب المهندسين بالإسكندرية
اعلان

تشارك نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودي رئيس النقابة الفرعية للمهندسين بالإقليم، واللجنة الإجتماعية والثقافية برئاسة المهندس كريم عزت، وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، وهيئة الرقابة الإدارية، في ماراثون دراجات مقام على مستوى الجمهورية تحت شعار "معا ضد الفساد".

ويقام الماراثون يوم الأربعاء المقبل الموافق 9 ديسمبر الساعة السابعة صباحًا، من أمام مبنى الرقابة الإدارية بسموحة، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد و تحت شعار "معا ضد الفساد"، وذلك استمرارًا لمبادرة رئيس الجمهورية "رياضتك دراجتك".

ويقوم وزير الشباب و الرياضة ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، بإعطاء إشارة البدء عبر الفيديو كونفرانس لجميع المحافظات.

وقال المهندس كريم عزت رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية، أن المارثون في إطار التعاون بين نقابة المهندسين بالإسكندرية ومديرية الشباب والرياضة لتشجيع المهندسين على ممارسة الرياضة.

وأضاف رئيس اللجنة الإجتماعية والثقافية، أن الاشتراك مجاني للمهندسين وأسرهم، موضحًا إمكانية ارسال صور البطاقة والكارنية المهندس، لتأجير دراجة على رقم الواتس اب الخاص باللجنة الاجتماعية والثقافية.

وأشار إلى أن النقابة حريصة على التعاون المستمر مع المؤسسات المختلفة لإشراك المهندسين فى كافة الأنشطة وتوفير لهم الخدمات اللازمة.