اعلان

صور فيلم جنسي لفتاة.. إحالة أوراق 3 متهمين للمفتي لقتلهم شاب في قنا

مجمع محاكم نجع حمادي بقنا
مجمع محاكم نجع حمادي بقنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد رفاعي عبدالحافظ، وعضوية المستشارين محمد زين على عمر، وأشرف أبو الحسن محمد محمود، ومصطفى محمد أحمد محمد، وأمانة سر محمد الكحلاوي، وأبو المعارف عبد الشافي، ومحمد وزيري وأسامة الأمير، بإحالة أوراق 3 متهمين للمفتي، بتهمة قتل شاب طعنا بسلاح أبيض داخل مزرعة بقرية بهجورة.

تعود أحداث القضية إلى أبريل من عام 2019، عندما نجحت أجهزة الأمن بقنا فى كشف غموض حادث العثور على جثة رجل أعمال بمزرعته بنجع حمادى، بعد 10 أيام من البحث والتحرى، حيث تبين قيام شقيقان وصديقهم بقتله انتقاما منه لقيامه بخداع سيدة من أقاربهم وتصويرها فى فيلم جنسى مدته 45 دقيقة.

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا، عثرت على جثة فخري صابر فخرى، 33 سنة ، داخل مزرعة دواجن يمتلكها بعزبة تركس بقرية بهجورة بمركز نجع حمادى وبها آثار ذبح فى الرقبة وعدد كبير من الطعنات النافذة فى البطن والصدر.

وكشفت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الحادث مينا. ب، 19 سنة، وشقيقه كيرلس. 21 سنة، وصديقهما كيرلس. ا. م، 20 سنة'، لقيام المجني عليه بخداع سيدة من أقاربهم والاعتداء عليها وتصويرها فى فيديو جنسى.

تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمين، وإحالة القضية إلى النيابة العامة ومنها إلى محكمة الجنايات التي عاقبت المتهمين بإحالة أوراقهم إلى المفتي، وتحديد جلسة 3 يناير المقبل للنطق بالحكم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً