اعلان

مستشفى إسنا بالأقصر يجري 9 عمليات قسطرة قلب وتركيب دعامات في يوم واحد

مستشفى إسنا في الأقصر
مستشفى إسنا في الأقصر

نجح مستشفى إسنا التخصصي جنوب محافظة الأقصر، بقيادة الدكتور محمود خضري الشافعي، والدكتور عبد الحميد محمد صقر المدير الطبي للمستشفى، في إجراء عدد 9 عمليات قسطرة قلبية ما بين قسطرة تشخيصية وتركيب دعامات لـ 9 مرضي في يوم واحد فقط.

وقال محمود خضري مدير عام المستشفى، إن ذلك يأتي من منطلق الحرص على تقليل قوائم الانتظار داخل المستشفى لمرضى القلب ولتخفيف المعاناة عن الأهالي، مضيا أن الفريق الطبي يقدم خدمة طبية متميزة وعلى أعلى مستوى وفقا لأعلى معايير الجودة، وأن المستشفى على أتم استعداد لاستقبال كل الحالات.

وتابع أن العمليات تمت في وقت قياسي وأضاف أيضا أن العمل يتم تحت بروتوكول العمل بموجب إدارة المستشفى، وذلك تحت إشراف الفريق الطبي المكون من الدكتور حسين عبد النعيم كراع رئيس قسم القلب، والدكتور عصام احمد بسطاوي، والدكتور أحمد طلعت، والدكتور بدوي، والدكتور مينا نبيل، والدكتور محمد عبد الغفار، وفريق قسم الأشعة والتمريض، والخدمات المعاونة ومكتب نفقة الدولة .

ووجه الدكتور محمود خضري الشكر إلى جميع الأطباء والتمريض والعاملين بالمستشفى على دورهم في تخفيف الآلام عن المرضى، يأتي ذلك في إطار مبادرة رئيس الجمهورية لإنهاء قوائم الانتظار، وتحت رعاية وزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً