اعلان

توافد المواطنين على لجان الانتخابات في الدقهلية (صور)

داخل اللجان الإنتخابية
داخل اللجان الإنتخابية
كتب : عمروعلى

أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن جميع اللجان الانتخابية بنطاق المحافظة بدأت عملها من الساعة التاسعة صباحا لاستقبال الناخبين في ثاني أيام جولة الإعادة من المرحلة الثانية بانتخابات مجلس النواب، وسط إجراءات احترازية وأمنية، ويستمر التصويت حتى التاسعة مساء، مع السماح لأخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابي الإدلاء بصوته.

وأكد 'مختار'، أن المحافظة بها 699 مركزا انتخابيا بإجمالي 1426 لجنة فرعية على مستوى مراكز ومدن وأحياء وقرى محافظة الدقهلية، انتظمت في عملها لاستقبال المواطنين دون أى معوقات، مشيرا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان المحافظة تتابع على مدار الساعة العملية الانتخابية بمراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة من خلال التواصل الدائم مع غرف العمليات الفرعية بنطاق المحافظة.

وأضاف محافظ الدقهلية، حرص مع رؤساء اللجان والمساعدين معهم على توجيه إرشادات للناخبين للحفاظ على المسافات الآمنة والتنبيه بإعطاء الأولوية لكبار السن وذوي الإعاقة بالدخول للتصويت، كما طالبوا الناخبين بالحفاظ على ارتداء الكمامة حال توافدهم على اللجان.

جدير بالذكر أن عدد المواطنين ممن لهم حق التصويت من الدقهلية يبلغ 4 مليون و352 ألف و87 ناخبا، وذلك في 10 دوائر انتخابية تضم مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل