اعلان

إصابة صيدلي بفيروس كورونا ببني سويف

أرشيفية
أرشيفية

قال مصدر طبي في بني سويف، اليوم الثلاثاء، إنه تم تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا لصيدلي، وتم إجراء الكشف الطبي، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على مدى إصابته بأعراض فيروس كورونا.

وأوضح المصدر، أنه تم الاشتباه بأعراض فيروس كورونا المستجد لأحد الصيادلة ببني سويف، وتم القيام بالكشف الطبي عليهم، وإجراء العزل المنزلي له بالمنزل، واتباع البروتوكول الطبي المتبع مع المصابين والمحتجزين بالعزل الصحي بالمنازل.

وفي سياق متصل قال الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، إنه تم إعداد خطة تحسبا للموجه الثانية من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين والأهالي بالمحافظة، وذلك من خلال الوقوف على أهبة الاستعداد القصوى بالمستشفيات وكل مكونات المنظومة الصحية بالمحافظة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة ببني سويف، أنه تم عقد اجتماعا مع مديري الإدارات الفنية بالمديرية والصحية ومديري المستشفيات ومسئولي الوقائي والمراقبين الصحيين لمناقشه خطة مديرية الصحة تحسبا لانتشار الموجه الثانية من فيروس كورونا، وخاصة في زيادة حالات الإنفلونزا الموسمية المتعارف عليها خلال فصل الشتاء، ورفع درجة الاستعداد بالمستشفيات وتكثيف المرور على الوحدات الصحيه والمستشفيات والتأكد من وجود رصيد كافي من الأدوية، والمستلزمات.

WhatsApp
Telegram