اعلان

معايشة انتخابية ببورسعيد.. الأسر المصرية شاركت بروح الوطنية.. ومسن: "صوتنا أمانة.. ولن تعطي فرصة للمنبوذين" (فيديو)

الاب و ابنه يدلون بصوتهما فى لجنة العسكرية
الاب و ابنه يدلون بصوتهما فى لجنة العسكرية

بعد يومين من الكفاح الانتخابي، سيطرت بعض المشاهد على الساحة العامة لانتخابات جولة الإعادة لمجلس النواب، والتي جرت على مدار اليومين الماضيين، والتي سطرت فيها الأسرة المصرية فيه أروع قصص الوفاء والحب للوطن.

وخلال تجول عدسة 'أهل مصر'، داخل إحدى اللجان الانتخابية في ثاني أيام انتخابات الإعادة بمحافظة بورسعيد، التقت أسرة خرجت من بيتها لأداء واجبها وفق تعبريهم.

وأكد الوالد المسن أنه لم يصطحب الابن 'عنوة' بل أن الأسرة بأكملها نزلت للمشاركة فى العملية الانتخابية، مؤكدا أن الزوجة أدلت بصوتها الانتخابي فى لجنة أخرى، مشيرا إلى أن المواطن له حرية الاختيار وعليه أن يختار من يمثله فى المرحلة القادمة.

وأضاف: 'نحن لن نعطى فرصة لغير المرغوب فيهم أن يظهروا لنا فجأة، ولن يفرض علينا أحد وصاية، وصوتنا أمانة فى الصندوق وربنا يولى من يصلح'.

.

فيما أعرب نجله عن سعادته بالنزول للمشاركة بصوته الانتخابي، مؤكدا أنه يجب أن يزل جميع الشباب للإدلاء بأصواتهم بصورة إيجابية؛ لأنه واجب وطنى ويجب القيام به، مشيرا إلى أنه يحق لكل شخص التصويت لمن يقتنع به.

الاب و ابنه يدلون بصوتهما فى لجنة العسكرية ا

وكشفت المؤشرات الأولية لانتخابات مجلس النواب ببورسعيد، في الدائرة الأولى 'ضواحي، عرب، شرق، بورفؤاد'، بجولة الإعادة عن فوز مرشح حزب مستقبل وطن حسن عمار ب 13876 صوتا، بينما حصل المرشح سامى عامر على 11645 صوتا، وكان إجمالي عدد الأصوات 25512، وعدد الأصوات الباطلة 2637.

يذكر أن إجمالي عدد المراكز الانتخابية بالدائرة الأولى 46 مركزا بإجمالي، 90 لجنة فرعية تضم 248337 ناخبا وناخبة، تضم الدائرة الأولى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً