اعلان

كبار السن وذوي الهمم يتصدرون المشهد الانتخابي في الشرقية

الشرقية
الشرقية

لازال كبار السن وذوي الهمم يحرصون على النزول إلى اللجان الانتخابية باليوم الثاني لجولة الإعادة للمشاركة في انتخابات مجلس النواب 2020، لممارسة حقوقهم الدستورية والقانونية واختيار من يمثلهم تحت قبة البرلمان باعثين برسالة إلى العالم أجمع أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع تجاه وطنهم لاستكمال مسيرة التنمية وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

ويفتخر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بالنماذج الواعية من المواطنين كبار السن وذوي الهمم لإصرارهم على النزول والإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع، مشيرا إلى أن الجهاز التنفيذي والقضاة ورجال القوات المسلحة والشرطة، يقدمون كل الدعم والمساندة للمواطنين وخاصة كبار السن وذوي الهمم، للإدلاء بأصواتهم بجميع اللجان والمقار الانتخابية على مدار اليوم.

وفي اللجنة رقم 110 بمدرسة الناصرية للتعليم الأساسي بمركز الحسينية توجه القاضي المشرف على اللجنة، لاستقبال مواطن من ذوي الهمم من أمام اللجنة ومساعدته للإدلاء بصوته الانتخابي.

كما قدم رجال الشرطة العون للمواطنين من كبار السن ومساعدتهم لدخول اللجنة رقم 142 بمدرسة الشهيد سامي شاهين ولجنة رقم 36 زهر شرب الإعدادية بنطاق الوحدة المحلية بالصنافين بمركز ومدينة منيا القمح وفي لجنة رقم 38 الوحدة الصحية بمنشأة رضوان بمركز أبوكبير، للإدلاء بأصواتهم وممارسة حقوقهم الانتخابية.

كما أصر بعض المواطنين أصحاب الأمراض المزمنة بلجنة رقم 48 بمدرسة اللواء نبيه بوحدة كفر أيوب التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس، على الإدلاء بأصواتهم والتعبير عن حقوقهم الدستورية في جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب 2020.

وفي مشهد إنساني أقدم شاب على مساعدة أحد المواطنين من كبار السن بلجنة مدرسة الدكتور عزازي علي عزازي، بإيجاد رقم 111 بمركز فاقوس وتوصيلهم للجان للمشاركة في الإدلاء بأصواتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل