اعلان

بالأسماء.. ارتفاع أعداد المصابين في حادث قطار المنصورة إلى 25

جانب من الحادث
جانب من الحادث
كتب : عمروعلى

ارتفع عدد المصابين في حادث قطار المنصورة، إلى 25 مصاب، بعد اصطدام قطار برصيف أثناء عودة القطار للخلف، ما أدى إلى تهشم العربة الأخيرة للقطار.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد باصطدام قطار، برصيف المحطة وتسبب ذلك في وقوع إصابات، وانتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة وتبين إصابة ما يقرب من 25 شخصا كانوا متواجدون داخل القطار.

وحصلت "أهل مصر"، على أسماء المصابين وهم:"مريم وجدي عبد ربه، طفلة 4 سنين ونصف، عبد الجواد شحاتة محمد، 39 عام، السيد عبد الحميد، 48 عام، مالك حسن، 5 أعوام، سمر أحمد السعيد، 3 أعوام، الأميرة جمال، 29 عام، محمود السيد محمود، 45 عام، حسن محمد سمير، 3 أعوام، يوسف حسن ربيع، 6 أعوام، هدية حسن العزبي، 40 عام، حسن رضوان الباز، 58 عام، علي يوسف، 62 عام، هبة محمد عبد العزيز، 35 عام، أحمد السيد حلاوة، 19 عام، أحمد عبد السلام، 16 عام، السيد عبد المنعم، 60 عام، محمود السيد حمزة، 17 عام، أحمد سمير محمد، 32 عام، أم السيد إبراهيم، 46 عام، بدر الصيام الشحات، 58 عام، فاطمة محمد إبراهيم، 27 عام، أحمد أحمد جلال، 76، مروان محمد عبد الرازق، عامان، كريمان يسري زهران، 45 عا، محمدعوض، 20 عام".

ومن جانبه أكد الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، استقبال المصابين، وجميعهم إصاباتهم خفيفة بين خدوش في الجسم وكدمات وكسور، وتم تحويلهم إلى المستشفى الدولي بالمنصورة.

كما أكد المصدر أن المعاينة الأولية تشير إلى أنه أثناء عودة القطار للخلف اصطدم بالرصيف ما أدى إلى تهشم السيارة الأخيرة للقطار وتسبب ذلك في عدد من الإصابات لدى الركاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | استراحة