اعلان

أمه رفضت منحه الميراث فأشعل النيران بجسدها.. القصة الكاملة لشيطان المحلة الكبرى

حريق
حريق

كثيرا ما حاولت منعه مرارا وتكراراً من تعاطي المخدرات، إلا أنه ضل الطريق، وسرقة الشيطان، حتى أنه ضرب بصلات الدم والأخلاق عرض الحائط، وسكب البنزين على جسد والدته بقلب بارد وأشعل فيها النيران، ليحاول والده إطفائها إلا أنه أصيب هو الآخر من جراء ما فعله ذلك الابن العاق.

اعتاد 'رامي'، ذي الخمسة وعشرين عاما، الصراخ على والدته، وسبها بأبشع الألفاظ، حسب قول الجيران، حتى أنه اعتدى عليها بالضرب أكثر من مرة، في سبيل الحصول منها على أموال لشراء المخدرات، إلا أنها لم تتوقع أن يصل به الحال لإضرام النيران فيها.

وقال شهود العيان إنه استغل عدم وجود والده في المنزل وحاول ابتزاز والدته، والحصول على مبلغ مالي لكنها رفضت، فطالبها بميراثها من أشقاءها، وعندما رفضت طلب حقه في منزل والده واشتد الخلاف بينهم.

ومن هنا بدأت الواقعة حيث قال الجيران إنه تشاجر مع والدته وعلت أصواتهم، حيث كانوا في مدخل البيت، فاستغل بكاءها وهددها بسكب البنزين وإضرام النيران في جسدها، إلا أن قلب الأم لم يصدق أن يفعل ابنها فعلته وينفذ تهديده، لكن سيطر الشيطان على عقل الشاب وأشعل النيران فيها، وفر هاربا.

وعلى الفور حاول الجيران إطفاء النيران ولكنهم لم يستطيعوا حتى وصلت سيارة الإسعاف ونقلت السيدة لمستشفى المحلة العام، لتلقي العلاج اللازم.

كان قد تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بقيام شاب يدعى 'رامى'، ٢٧ عاما، بإلقاء بنزين على جسد أمه وتدعى 'نهاد محمد على'، فى العقد الخامس من عمرها وفر هاربا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزارة الدفاع البريطانية تتعرض لهجوم إلكتروني