اعلان

لتشهيرها بالطلاب.. "التعليم" تحيل مسئولي مدرسة مستعمرة الري في الأقصر للتحقيق

تعليم الأقصر
تعليم الأقصر

أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، بيانًا، حول قيام مدرسة مستعمرة الري للتعليم الأساسي بنشر أسماء غير المسددين للمصروفات على صفحة المدرسة على مواقع التواصل الاجتماعى.

وأعلنت المديرية، في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إحالة القائمين على هذا الأمر للتحقيق، وأنه سيتم التعامل بكل حزم مع أي مدرسة تقوم باتخاذ إجراءات عقابية تجاه الطلاب سوء إعلان أسمائهم على الحوائط أو على مواقع التواصل الاجتماعى أو منعهم من الدخول، منوها وعلى جميع المدارس اتباع التعليمات المنظمة الواردة من الوزارة.

وتقدمت مديرية التربية والتعليم بالاعتذار لأبنائها الطلاب على رأسهم أولياء الأمور عما بدر من إدارة المدرسة.

وأكد الدكتور محمد السيد مدير تعليم الأقصر، أن وزارة التربية والتعليم تبذل جهود كبيرة لتأمين التواصل بين المدرسة والطلاب، مشدداً على عدم تداول أي بيانات للطلاب على أي موقع بخلاف القنوات الشرعية التى اقرتها وزارة التربية والتعليم، مؤكدا أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية لمن يخالف ذلك.

كانت 'أهل مصر' نشرت واقعة قيام مدرسة مستعمرة الري بمركز إسنا جنوب محافظة الأقصر بنشر أسماء طلاب وطالبات لم يسددوا المصروفات المدرسية وهو ما رفضه الكثير لما يؤثر في حالة الطلاب والطالبات النفسية ويعرضهم للتنمر، وفي الوقت نفسه يعد تشهيرًا.

اقرأ أيضًا: تشهير بالطلبة.. مدرسة في الأقصر تنشر أسماء المتخلفين عن دفع المصروفات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة