اعلان

شقة ومعاش شهري.. التضامن تعثر على "عم أحمد" بائع المناديل

عم أحمد
عم أحمد

توجهت لجنة مختصة من التضامن الاجتماعي في بني سويف، لمكان المواطن 'عم أحمد' الذي تداولت صورته 'أمس'، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يمر بظروف إنسانية صعبة.

وأكدت إحسان أبوزيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ببني سويف، أنه تم إحضار المواطن واستضافته بمركز الضيافة التابع للتضامن لحين الانتهاء من إجراءات تجهيز الشقة التي تم توفير قيمة إيجارها من مبادرة 'جمعية وطني أولا'، ضمن لجنة توحيد جهود المجتمع المدني، بجانب توفير معاش شهري قيمته 2000 جنيه، فضلا عن قيام التضامن بصرف مساعدة عاجلة للمواطن لحين الانتهاء من إجراءات صرف معاش تكافل وكرامة.

وأضافت أنه جار التواصل مع زوجته للم شمل الأسرة التى تتكون من 5 أطفال والزوج والزوجة، حيث يوجد بينهم خلاف أسري، بجانب أنه التضامن سيقوم بتوفير زي مدرسي وأدوات مدرسية للطفلة ملك (الصف الثالث الابتدائي)، مشيرة إلى أنه من المقرر أن ينتقل لشقة تكفلت بايجارها إحدى الجمعيات.

تجدر الإشارة إلى أنه فور تداول قصة 'عم أحمد' على السوشيال ميديا، كلف المحافظ الجهات المختصة من فريق التدخل السريع بمديرية التضامن والوحدة المحلية، للتوصل والتواصل معه وبحث حالته وتوفير ما يلزم لإعاشته وتقديم الرعاية والدعم المطلوب له وابنته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو