اعلان

الانتهاء من رفع آثار حادث مزلقان أسوان (صور)

رفع آثار الحادث
رفع آثار الحادث

انتهت، منذ قليل، أعمال رفع آثار حادث اصطدام قطار سكة حديد بعربة تنك وتوك توك، بمزلقان الخوي الواقع بين محطتي المحاميد والسباعية التابع لمركز ومدينة إدفو بأسوان، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو التابعة لمحافظة أسوان، ورفع السيارة بعد انتهاء معاينة النيابة.

وأسفر الحادث عن مصرع سائق العربة وإصابة عامل المزلقان.

رفع آثار الحادثرفع آثار الحادث

وتم تشغيل القطارات على الخط الغربي للسكة بالتبادل، وعودة القطارات من الجانبين، وكشف المعاينة الأولية لحادث اصطدام قطار سكة حديد بعربة تنك وتوك توك، أن المزلقان كان مغلق قبل وقوع الحادث.

رفع آثار الحادثرفع آثار الحادث

وأضاف المعاينة، أن الإشارات الصوتية والضوئية في تلك المحطة التابع لسكة الحديد كان يعمل بشكل منتظم، وأن السيارة اقتحمت المزلقان بعد أن تسببت في كسر الحاجز، ما أسفر عن وقوع الحادث.

وكان اللواء مصطفى عبدالفتاح مدير أمن أسوان، قد تلقى إخطارًا يفيد بوقوع بمصرع سائق وإصابة آخر، بسبب فتح مزلقان الخوي بقطار الصعيد، المتوفي يدعى 'مصطفى. م. ا' يبلغ من العمر 30عامًا، وإصابة عامل المزلقان يدعي 'نصر.ح.م'، يبلغ من العمر 56 عامًا، مصاب إصابات رضوض بالزراع والرجل، وتم نقله إلى مستشفى إدفو لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

رفع آثار الحادثرفع آثار الحادث

من ناحيتها، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر عن اقتحام سيارة مجهزة بصهريج مياه بدون لوحات معدنية، مزلقان الخوي الواقع بكم ٣٠٠/٧٤٩ بخط القاهرة أسوان بين محطتي السباعية والمحاميد أثناء مرور قطار ٢٠١٤ القاهرة/ اسوان رغم أن المزلقان مغلق بالبوابات المعدنية ووسائل التنبيه الضوئية والسمعية 'أضواء وأجراس' تعمل بانتظام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين