اعلان

لسرقته "جوز بط" من السوق.. حبس محامِ 3 أشهر في البحيرة

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

أصدر المستشار محمد الخولي، رئيس محكمة جنح بندر دمنهور، اليوم السبت، قرارًا حبس المحامي المفصول من نقابة المحامين، المتهم بسرقة جوز بط من سيدة ريفية في سوق شبرا بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، 3 أشهر مع النفاذ.

كان المحامي المفصول والمتهم بسرقة جوز البط أدلى في تحقيقات النيابة انه لم يقم بسرقة البط نافيا هروبه وذلك أمام المستشار محمود السمادوني رئيس نيابة قسم دمنهور.

وأشار المحامي المتهم بسرقة البط قائلا" كنت بركن العربية علشان احاسبها لأن كنت واقف في الطريق" نافيا هروبه كما زعمت السيدة الريفية بائعة البط، والتى أشارت أنه فر هاربا عقب قيامها بشراء بطاطس له كما طلب منها، وبرهنت التحريات صحة الواقعة وهروب المحامي دون دفع ثمن البط وذلك عقب تفريغ الكاميرات وإحضار البط من منزل المتهم عقب إلقاء القبض عليه.

كان المستشار محمود السمادوني، رئيس نيابة قسم دمنهور، أصدر اليوم قرار بحبس المحامي المفصول والمتهم بسرقة "، جوز بط" من سيدة ريفية في سوق شبرا في دمنهور بمحافظة البحيرة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت أشارت مصادر بالنيابة العامة بدمنهور أن المحامي المتهم في سرقة "جوز بط" من سيدة ريفية بالبحيرة انه تم فصله من نقابة المحاميين منذ عام 201‪3 إثر اتهامه بعدة قضايا والحكم عليه بالحبس.

كما اتهم المحامي صاحب واقعة سرقة البط الشهيرة بالبحيرة في 5 قضايا نصب وسرقة، كما قام بتزوير محررات رسمية وحبس في تلك القضية.

ويشار أن الشارع البحرواي، شهد جدلا واسعا على مدار اليوم، عقب واقعة سرقة طريفة من نوعها حيث قام محامي بسرقة " جوز بط بلدي من سيدة ريفية أثناء بيعهما له.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما كانت تجلس سيدة ريفية كعادتها يوميا لبيع الطيور التي تعد مصدر دخلها، فاقتربت منها سيارة وترجل منها شخص تبدو عليه كل سمات الرقي، وطلب منها شراء بطتين بلدي  ولكنه غافل السيدة ولاذ بالفرار ومعه البطتين،  فما كان لها إلا أن تعالت صيحاتها حتى تجمع البائعون لإدراك ما لم بها.

وتعالى صراخ السيدة الريفية مرددة "البيه اللي كان بيشتري مني سرقني ومشي"  وقام البائعون بتفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالمحال القريبة من تواجد السيدة، حتى استدلوا على السارق.

وتوجهت صاحبة البط إلى قسم شرطة دمنهور باكية ونادبة حظها "مرددة مش بالشكل انسرقت من واحد بيه"  وقام ضباط المباحث بتحديد هوية السارق والقبض عليه، حيث تمكنوا من القبض على السارق الذي تبين أنه محام وتم تحريز البطتين قبل طهيهم مباشرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لجنة الحكام تدرس إيقاف محمود البنا لمدة شهر بسبب مباراة الزمالك والمصري (خاص)