اعلان
اعلان

وفاة مسن ساجدا في صلاة العشاء بأخميم في سوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

الموت المفاجئ الذي كثيرًا ما نسمع عنه هذه الأيام، وهو قدر مكتوب على جميع المخلوقات لا مفر منه، حيث شهد صعيد مصر حالة وفاة لمسن أثناء وقوفه بين يدي الله في صلاة العشاء ساجدًا؛ حيث سقط مغشيا عليه وفارق الحياة.

وتداول موقع رواد التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' نبأ وفاة شخص ساجدًا في صلاة العشاء، بقرية نيدة دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج.

وأفاد أحد الرواد، أن الشخص المتوفى يدعى 'الحاج ثابت أبو النصر'، يقيم قرية نيدة بمركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، قد فارق الحياة وهو ساجدا في صلاة العشاء.

يذكر أن شهدت قرية نيدة التابعة لمركز أخميم شرق محافظة سوهاج، وفاة شاب في العشرينات من عمره، يدعى محمود مجدي، أثناء أداء صلاة العشاء بمسجد قريته بدائرة المركز.

الشخص المتوفى الشخص المتوفى

وقال محمد سيد عبد الكريم أحد أبناء قريته، إنه أثناء قيام الشاب المتوفى بأداء صلاة العشاء خلف الإمام، وفي الركعة الثانية سقط أرضًا ووفاته المنية في تلك اللحظة، وضج المسجد بالبكاء من هول الموقف والصدمة، خاصة أن المتوفى لم يشتك من أية آلام أو أوجاع.

وأضاف 'عبد الكريم' في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن محمود كان يعمل في مهنة الأدوات الصحية 'السباكة' منذ صغره، وهو شخص يمتاز بحبه للناس، وحب الناس له، فأهل القرية جميعهم يعتزون به، ويحبونه، حيث كانت نتيجة حسن خلقه هو حسن خاتمته.

وأشار عبد الكريم، إلى أن خبر وفاة محمود كان صدمة للجميع، خاصة أنه هو 'الولد الوحيد على أشقائه من البنات'، وكان دائما ما يقف بجانب والده الذي يعمل مدرسًا بإحدى مدارس القرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل