اعلان
اعلان

رغم التقلبات الجوية.. استمرار الحركة الطبيعية للعمل بمينائى الإسكندرية والدخيلة

استمرار حركة العمل بميناء الإسكندرية
استمرار حركة العمل بميناء الإسكندرية

تستمر الحركة الطبيعية للعمل بمينائي الإسكندرية والدخيلة، اليوم الثلاثاء، رغم التقلبات الجوية حيث وصلت 4 سفن، وتجرى أعمال شحن وتفريغ علي 34 سفينة، وتم دخول وخروج 10133 شاحنة عامة من وإلى الميناء خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، إن اندلاع الحريق أمس، بأحد المباني التابعة لمصلحة الجمارك 'مخزن روما'، والتحقيقات الجارية لم يؤثرا على سير العمل بالميناء، مؤكدًا على أن أعمال الشحن والتفريغ ودخول وخروج السفن والشاحنات والبضائع من وإلى الميناء تتم بشكل طبيعي.

وكان اندلع حريق في تمام الساعة 15.50 من مساء أمس، بالطابق الثاني بأحد المباني التابعة لمصلحة الجمارك (مخزن روما) وأن المخزن مكون من أرضي و4 طوابق على مساحة 1300 م2 تقريباً بالمنطقة الثانية بميناء الإسكندرية ومخزن به بضائع.

وأوضحت هيئة الميناء، أنه في تمام الساعة 16.00 تم وصول سيارات الحماية المدنية وبدء التعامل مع الحريق وتم الاستعانة بسيارات الإطفاء التابعة للقوات البحرية ومحافظة الإسكندرية ويتم حاليا التعامل مع الحريق بإجمالي عدد 16 سيارة إطفاء.

وأضافت أنه تم إخلاء المنطقة المجاورة له نظراً لتهالك المبنى، وقد حدث سقوط أجزاء من الطابقين الثالث والرابع مع الاستمرار في مكافحة النيران والسيطرة عليها ولا يوجد خسائر بالأرواح أو المعدات ولم يحدث أي انفجارات وسيتم حصر الخسائر المادية بمعرفة مصلحة الجمارك فور إطفاء الحريق ومعرفة الأسباب بمعرفة شرطة الميناء والجهات الأمنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً