اعلان

تعافي 4 مصابين من "كورونا" وخروجهم من مستشفى النجيلة للعزل

من داخل مستشفي النجيلة للعزل
من داخل مستشفي النجيلة للعزل

أعلن مصدر مطلع بمستشفى النجيلة المركزي، تعافي 4 حالات من فيروس كورونا وخروجهم، مضيفًا أن جميعهم كانت حالات حرجة ووضعت على أجهزة أكسجين والتنفس الصناعي.

وأكد المصدر، خروج جميع الحالات بعد التأكد من شفائهم وسلبية جميع التحاليل، موضحًا أنه يوجد 85 حالة مصابة بكورونا ما بين حالات حرجة ومتأخرة وتتعامل المستشفى مع الحالات بأجهزة التنفس الصناعي موجهاً الشكر لكافة الأطقم الطبية بالمستشفى على كافه جهودهم .

تعمل مستشفى النجيلة حاليا مستشفى للعزل للحالات الحرجة وشديدة الخطورة نظرًا لتطور الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد-19، ويستقبل الحالات التي تدهورت في العزل المنزلي أو مستشفيات الصدر والحميات ومطروح العام.

تعد مستشفى النجيلة المركزي، أول مستشفى للعزل في الشرق الأوسط واستقبل المصريين العائدين من مقاطعة ووهان الصينية في شهر فبراير 2020.

وأكد أطباء مستشفى النجيلة، أن الموجة الثانية من فيروس كورونا شديدة الخطورة وهناك اختلاف كبير عن أعراض الموجة الأولى التي تبدأ بالإصابة، وتدريجيا تتطور الحالة حتى تصل لعدم قدرة المصاب للالتهاب الرئوي وضيق في التنفس، مطالبا أهالي مطروح بالالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، بجميع الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة.

تعافي أجانب من مستشفي النجيلة تعافي أجانب من مستشفي النجيلة

مستشفي النجيلة مستشفي النجيلة

الاطقم الطبية بمستشفي النجيلة الاطقم الطبية بمستشفي النجيلة

WhatsApp
Telegram