اعلان

بعد 12 ساعة.. القبض على مختطفي طفل قنا و مطالبتهم بفدية 60 ألف جنيه

القبض على المتهمين باختطاف تلميذ في قنا
القبض على المتهمين باختطاف تلميذ في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية في قنا، من القبض على 3 متهمين باختطاف الطفل كيرلس جرجس، داخل توك توك، أثناء ذهابه لمدرسته، بقرية الحسينات بشمالي المحافظة، صباح أمس الإثنين، وذلك بغرض طلب فدية مالية من عائلته ' 60 ألف جنيه'.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من المباحث الجنائية، يفيد بالقبض على 'عبدالفتاح.م 22 عاما، إمام.أ 25 عاما، سيد علي 30 عاما' بعد 12 ساعة من خطفهم تلميذ أثناء ذهابه للمدرسة بقرية الحسينات في أبوتشت، وذلك لطلب فدية 60 ألف جنيه وبعض المشغولات الذهبية.

واعترف المتهمون بتخطيطهم لاختطاف الطفل كيرلس 8 سنوات، من أمام مدرسته، ليتواصلوا بعد ذلك بوالده لطلب فدية مالية مقدارها 60 ألف جنيه وبعض المشغولات الذهبية، وفشل مخططهم حيث أثناء استلام الفدية المالية من والد الطفل، داهمت الأجهزة الأمنية المتهمين وضيقت الخناق عليهم، استطاعت استعادة الطفل كيرلس سالما من وسط زراعات القصب.

كانت البداية عندما اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، من مركز شرطة أبوتشت، صباح أمس، يفيد بورود بلاغًا باختطاف الطفل 'كيرلس.جرجس'8 أعوام، بالصف الأول الإبتدائي، مقيم بقرية الحسينات، داخل توك توك من قبل مجهولين أثناء ذهابه للمدرسة داخل توك توك، وفرا هاربين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً