اعلان

والدة أحد المتهمين بالتحرش بفتاة ميت غمر: "كانت سكرانة وعرضنا عليها 200 ألف جنيه عشان تتنازل"

فتاة ميت غمر
فتاة ميت غمر
كتب : عمروعلى

قالت رانيا أبو ليلة والدة أحد المتهمين فى قضية التحرش بفتاة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، إن نجلها 'علي' يبلغ من العمر 16 سنة، ويعمل مع والده فى المصنع الخاص به، وأنه كان من ضمن المتفرجين ولم يقم بالتحرش بالفتاة كما ادعت عليه أمام النيابة.

وأوضحت، فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن نجلها تحدث معها قبل القبض عليه بساعات وروى لها تفاصيل قيام الشباب بالتجمهرعلى الفتاة بسبب ملابسها غير اللائقة وهو كان فى موقع المتفرج، كما أكدت أن الفتاة فى ذلك الوقت لم تكن فى وعيها بسبب الخمر، وقامت فتاتان بإنقاذها ووضعها داخل أحد معارض السيارت، لحين انتهاء التجمهر.

وأضافت أنها تحدثت مع الفتاة من أجل التنازل عن المحضر، قائلة: 'عرضنا عليها مبلغ 200 ألف جنيه، ولكنها طلبت مليون جنيه من أجل التنازل، وخروج المتهيمن'.

وكان المحامى خالد البرى، تقدم ببلاغ يتهم فيه 'فتاة ميت غمر' ، بالتحريض عن الفسق والفجور، وذلك بعد اتهامها لـ7 شباب بالتحرش بها فى أحد شوارع المدينة.

وأكد المحامى في البلاغ أن الفتاة تقوم بنشر الفسق والفجور عبر صفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعى تغير فيه معايير المجتمع المصرى والإسلامى.

وكانت 'فتاة ميت غمر' بمحافظة الدقهلية، اتهمت 7 شباب بالتحرش بها وقررت النيابة العامة حبس المتهمين الذين لا تتخطى أعمارهم الـ21 عاما، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشف مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، عن واقعة تحرش جماعي لفتاة بمدينة ميت غمر، ويظهر الفيديو تجمع عدد من الشباب حول الفتاة أثناء سيرها بأحد الشوارع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تحذر من التعرض لأشعة الشمس في هذا التوقيت (فيديو)