اعلان

قنصل فرنسا في مكتب محافظ الإسكندرية

 الشريف خلال لقاءه مع قنصل عام فرنسا
الشريف خلال لقاءه مع قنصل عام فرنسا

استقبل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بمكتبه اليوم، چانينا ايريرا قنصل عام فرنسا بالإسكندرية، وذلك لبحث سبل التعاون وزيادة العلاقات بين الجانبين، بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ.

ورحب المحافظ، بقنصل عام فرنسا، مؤكدًا على قوة وعمق العلاقات المصرية الفرنسية، وأن هناك العديد من الاتفاقيات بين الإسكندرية والمدن الفرنسية التي تؤكد علي التواصل وزيادة التعاون والعلاقات بين الجانبين في كافة المجالات.

وأشاد محافظ الإسكندرية، بالزيارة الرائعة التي قام بها فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية إلى فرنسا، وتوثيق العلاقات الاستراتيجية التى تربط بين مصر و فرنسا. لافتاً أن فرنسا تعتبر حليف لمصر و هنال محبة بين الشعبين الفرنسى والمصرى والعلاقة بين البلدين قوية زبها نبض وروح تبادل للمعلومات والخبرات.

من جانبها، قدمت قنصل عام فرنسا الشكر إلى المحافظ على حفاوة الاستقبال، ورحبت بعقد اجتماع دوري مع المحافظ لتدعيم سبل التعاون بين البلدين، مؤكدةً حرصها الدائم على توطيد وتقوية العلاقات المشتركة بينهما على كافة الأصعدة.

وأشارت إلى أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى فرنسا خير دليل على العلاقات القوية على المستوى الدولى بين فرنسا ومصر، كما أشادت بالعلاقات القوية بين قنصلية فرنسا ومحافظة الإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة