اعلان

تعليم قنا: استخراج بيانات النجاح للشهادة الإعدادية من الإدارات تخفيفا على الطلاب

استخراج بيان الشهادة الإعدادية من الإدارات
استخراج بيان الشهادة الإعدادية من الإدارات

أعلن الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم في قنا، عن استخراج أقسام شئون الطلاب بالإدارات التعليمية بيانات النجاح للشهادة الإعدادية من دواوين الإدارات بدلا من ديوان المديرية تخفيفا من مشقة الانتقال من مراكز المحافظة إلى ديوان المديرية في إطار تفعيل التحول الرقمي لشئون الطلاب.

وأضاف 'خالد'، أن مديري شئون الطلاب قد تسلموا قاعدة بيانات للحاصلين على الشهادة الاعدادية اعتبارا من 2006 وتتولى الإدارة التعليمية إعداد النموذج واستكماله بحسب القاعدة التي تحدد ضوابط صارمة لعدم تغيير أي بيانات إلا بعد الرجوع للمديرية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بقاعة المديرية بحضور مصطفى قاسم مدير عام الشئون المالية وسومية عبد الفتاح مدير إدارة شئون الطلاب وأحمد أبو الفضل مدير إدارة الإحصاء و مصطفى عبيد رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية ومديري مراحل التعليم الإعدادي و شئون الطلاب بالإدارات التعليمية.

ونبه وكيل الوزارة على إعداد تقرير يومي يوضح نسب التسجيل و التسديد لاستمارة الشهادة الاعدادية وتحفيز مجالس الأمناء ومؤسسات المجتمع المدني للاضطلاع بدورهم في رفع نسبة التسديد للطلاب حرصا على مستقبلهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب