اعلان

"أورمان الأقصر": لم نطلب عصير ومياه للمرضى مثلما أُثير على "السوشيال ميديا"

مستشفى شفاء الأورمان
مستشفى شفاء الأورمان

نفى مستشفى شفاء الأورمان بمحافظة الأقصر، ما نُشر عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' حول احتياج المستشفى لمياه وعصير للمرضى والمرافقين لهم.

وقال الدكتور أحمد شوقي، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، بمستشفي شفاء الأورمان بالأقصر، إنه ليس من المعقول أن مؤسسة بحجم الأورمان ومصاريف بالملايين للعلاج والأدوية والمعامل والأشعة لا تقدر على توفير مياه وعصير للمرضي والمرافقين، فهذا استخفاف بالعقول وتفاهة، موضحا أن المواطنين يعرفون ذلك وأنه مستحيل لكنه نصب على الناس واستغلال باسم المستشفي.

وأكد 'شوقي'، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن التبرعات بالمواد الغذائية لا تتم إلا عن طريق جمعية الأورمان التي تقوم بتسليم إيصال إلى المتبرعين، ومن ثم ترسله بمعرفتها إلى مطبخ المستشفى ليشرف عليه أطباء متخصصين لمتابعة جودته ومن ثم يقدم إلى المرضى والمرافقين، مشيرا إلى أن المستشفى من المستحيل ينقص منه المياه والعصير فهما متواجدان بشكلٍ دائم.

وأوضح أن التبرع لمستشفى شفاء الأورمان يتم من خلال خدمات 'فوري، ومصاري، وسداد، وضامن، وأمان، وخدماتي، وBEE' باسم جمعية الأورمان، أو الاتصال على رقم 19455 ليصل مندوب الجمعية أو للاستفسار عن نظام الخير بالتقسيط أو المناصفة أو من خلال الموقع الرسمي للمستشفى، أو من خلال زيارة فرع الجمعية.

أحد المنشورات المتداولة

من جانب آخر، تواصلت 'أهل مصر' مع إحدى متداولي المنشور عبر 'الفيسبوك' وتُدعى 'ب. ع'، والتي أوضحت أن صديقٍ لها من منشاة العماري، هو من طلب منها نشر ذلك على أن يذهبا إلى المستشفى بهدف الزيارة.

WhatsApp
Telegram