اعلان

لم أُفكّر للحظة في التراجع.. أم تتبرع لطفلتها بفص من كبدها بالمنوفية (صور)

الطفلة ليلي ووالدتها
الطفلة ليلي ووالدتها

'لم تخف من مضاعفات العملية، ولم تبحث عن شخص يتبرع بجزءٍ من كبده لابنتها'، هذا ما أقدمت عليه 'ولاء' والدة الطفلة 'ليلى شريف' ذات الـ4 أعوام، والمقيمة بمركز شبين الكوم التابع لمحافظة المنوفية.

القصة بدأت حينما اكتشف والداي الطفلة 'ليلى' أنها تعاني من بعض الآلام بالقلب وتم إجراء العملية اللازمة، وبعد عامٍ ونصف العام من إجرائها تألمت الطفلة أكثر فأكثر ليتم عمل التحاليل اللازمة لها وتبين إصابتها بتليف فى الكبد، مع ضرورة إجراء العملية في أسرع وقتٍ ممكن.

وهنا لم تُفكر الأم للحظة، وبادرت على الفور بقول 'أنا اللي هتبرع لها'، وقامت بعمل التحاليل اللازمة لمعرفة هل تُطابق الانسجة ام لا وبالفعل تبين مطابقتها وإعطائها موعدًا لإجراء العملية، وذلك دون معرفة أحد سوى الأقارب فقط، حتى تفاجأ الجميع باحتياجهم للتبرع بأكياس دم فصيلة 'A' سالب، وقاموا باستخدام 'السوشيال ميديا' في طلب المتبرعين وذلك لندرة فصيلتهم وقد تسارع الجميع للتبرع.

الطفلة ليليالطفلة ليلي

وفي تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أوضحت الأم أنها لم تنتظر بضع ثوانٍ حتى تُفكر في التبرع لإبنتها وإنما على الفور قامت بتأكيد التبرع لها علي الرغم من معرفتها بخطورة الموقف، مشيرة إلى أن كل ما تطلبه هو الدعاء من الجميع لهما خاصة وأنهما سيقومان بإجراء العملية صباح يوم الأحد القادم.

الطفلة ليلي ووالدتهاالطفلة ليلي في المستشفى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة