اعلان

زوجته كانت تخيره بيني وبينها.. الأم ضحية اعتداء نجلها تروي التفاصيل أمام نيابة كفر الزيات

اعتداء بالضرب
اعتداء بالضرب

قالت 'ه. ب'، ممرضة على المعاش، فى أقوالها أمام نيابة كفر الزيات، أن نجلها، الذي يعمل مشرف أمن بمستشفى كفر الزيات العام، هو المتعدي عليها بالضرب، بمعاونة زوجته وصديقه، بعد رفضها إعطائه مبلغ مالي من قرض تحصلت عليه مؤخرا.

وتابعت، أنها ليست المرة الأولى التي يتعدى عليها بالضرب، كما أن زوجة نجلها كانت سبباً في سجنها بعد اكتشافها وجود علاقة غير شرعية بينها وبين صديقه.

وأشارت، إلى أن نجلها دخل عليها يوم الواقعة وكأنه لا يعرفها وانهال عليها بالضرب وكانت زوجته وصديقه ينتظروه فى الشارع لحين الانتهاء من الضرب.

وأكدت، أنها تعرضت لأذى من زوجة نجلها أكثر من مرة وحاولت قتلها، مشيرة إلى أن زوجة نجلها كانت تخيره بين وجودها أو وجودي.

وكانت نيابة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، أمرت بحبس مشرف أمن ، 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بعد تعديه على والدته بالضرب، وإصابتها بجروح وكدمات بوجهها، لخلاف مع زوجته.

الام المعتدى عليهاالام المعتدى عليها

تعود أحداث الواقعة، لتلقي اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة باستقبال مستشفى كفر الزيات العام سيدة تدعى 'ه ب'، 57 عام، ممرضة، مصابة بكدمات بالوجه وتورم، وذلك بسبب تعدي نجلها عليها بالضرب، ويدعى 'م ع'، 35 سنة، مشرف أمن، لخلافات بينها وبين زوجته، وتحرر محضر بالواقعة، يحمل رقم '2 أحوال'، وأخطرت النيابة العامة التي اتخذت قرارها السالف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً