اعلان

بعد وفاة شابين مصريين في ليبيا.. الحزن يُخيم على أهالي المنشأة في سوهاج

الشابين المتوفين
الشابين المتوفين

خيم الحزن على أهالي قرية كوم بدار، بدائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، إثر مصرع شخصين بساحل مدينة السلوم على الحدود المصرية الغربية، عقب محاولة هجرة غير شرعية عن طريق أحد مراكب الصيد بساحل البحر المتوسط.

كانت وردت إشارة لنقطة كوم بدار دائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، تُفيد بمصرع "جمال ع. م"، 23 عامًا، و"حسن حمدي حسن"، 17 عامًا، "أبناء عمومة"، ما أصاب العائلة والقرية جميعًا بالحزن الشديد.جمال عمر محمود"، 23 عامًا، يقيم بسوهاج.

وقال "ع أ" 55 عامًا، ابن عم والدي المتوفين، إن الشابين كانا توجها إلى السفر لمساعدة والديهما وأسرتهما، وتحقيق طموحهما، وأضاف أن أحدهما لديه 6 من الأشقاء، ةوالده يعمل مزارع.

يذكر أن قوات حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية، تمكنت من انتشال 7 جثث لشباب من محافظات مختلفة بساحل مدينة السلوم على الحدود المصرية الغربية.

وبالفحص تبين أن المتوفين هم: "رفيع السيد أحمد، 19 عامًا، يقيم بسوهاج، حسن حمدي حسن، 17 عامًا، يقيم بسوهاج، شعبان محمد صادق، 55 عامًا، يقيم بالفيوم، جمال عمر محمود، 23 عامًا، يقيم بسوهاج، حسن محمود بخيت، 14 عامًا، يقيم بسوهاج، أحمد عبد السلام سعد 59 عامًا، يقيم بالبحيرة، إبراهيم سعيد محمد، 16 عامًا، من الفيوم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتخابات الرئاسة الإيرانية.. استمرار عملية فرز الأصوات وبزشكيان يتقدم على جليلي