اعلان

حملات رش وتعقيم مستمرة بمدن البحيرة (صور)

رش وتعقيم بمدن البحيرة
رش وتعقيم بمدن البحيرة

تشهد مدن ومراكز وقرى محافظة البحيرة، على مدار اليوم حملات رش وتعقيم مستمرة للشوارع والميادين وأماكن الانتظار وواجهات المنازل والمحال، بالإضافة إلى استمرار أعمال تعقيم المساجد بصفة دورية بالتنسيق بين الوحدات المحلية وإدارة البيئة والطب البيطري والإدارة العامة للمتوطنة.

وينظم مشروع النقل الداخلي حملات تعقيم وتطهير يومية لجميع الأتوبيسات، كما يتم حملات مماثلة بالمساجد، كما قامت مديرية الطب البيطري بالبحيرة برش وتطهير جميع منازل قرية الضهريه بإيتاي البارود بالاشتراك مع الوحدة المحلية الإدارة الصحية بإيتاي البارود.

رش وتعقيم بمدن البحيرة رش وتعقيم بمدن البحيرة

وبالرحمانية تم تطهير مبنى الوحدة المحلية والحملة الميكانيكية، كما تم تطهير وتعقيم قرية محلة عبيد التابعة للوحدة المحلية لقرية أرمانيا بإيتاي البارود، وبمركز كوم حماده تم رش وتطهير المساجد والمدارس والشوارع ومنطقة المقابر بنطاق الوحده المحليه لقريه دست الإشراف.

رش وتعقيم بمدن البحيرة رش وتعقيم بمدن البحيرة

وشدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على استمرار عمل الحملات اليومية التي تنفذها المحافظة والوحدات المحلية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية لتطهير وتعقيم الشوارع والميادين بخلاف جهود الوقاية والتطهير اليومية المماثلة التي تتم بصفة دورية ومستمرة بمختلف المنشآت والهيئات.

رش وتعقيم بمدن البحيرة رش وتعقيم بمدن البحيرة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول