اعلان

سكرتير عام الدقهلية يتابع ملف تقنين واضعي اليد على أملاك الدولة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
كتب : عمروعلى

أناب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اللواء عبد القادرالنوري وكيل أول الوزارة السكرتير العام لرئاسة اجتماع متابعة ملف تقنين واضعي اليد على أراض أملاك الدولة، وذلك بحضور رؤساء المراكز والمدن والأحياء وكذا مديري إدارات الأملاك بالوحدات المحلية بنطاق المحافظة، ومدير عام الأملاك بديوان عام المحافظة.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة كافة الإجراءات التي تتم من قبل الأجهزة المختصة، وهي جهات الولاية بالتعاون مع إدارات الأملاك حيال ملف تقنين واضعي اليد على أملاك الدولة.

وأوضح السكرتير العام أن المحافظ يولي هذا الملف اهتماما كبيرا، حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين، مشيرا إلى أن الدقهلية، قطعت شوطا كبيرا في هذا الملف بفضل تضافر جهود الوحدات المحلية مع كافة جهات الولاية، مما جعل الدقهلية تحقق المركز الثانى على مستوي الجمهورية في منظومة تقنين واضعي اليد على أملاك الدولة.

وأضاف السكرتير العام أن المحافظ، يؤكد ضرورة العمل الجاد بالتعاون والتنسيق المستمر بين كافة الاجهزة التنفيذية المسئولة عن ملفات التقنين وسرعة الانتهاء من كافة الإجراءات وتحرير العقود وتسليمها لأصحابها بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى على مستوى المحافظة، حتى تحقق المحافظة الأهداف المرجوة في استرداد حقوق الدولة، وأيضا تحقيق صالح المواطنين بنطاق المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم