اعلان

مجموعة العربي بالمنوفية تدعم مرضى فيروس كورونا بـ40 سرير

مجموعة العربي
مجموعة العربي

التقى اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الأحد، بالدكتور ممدوح العربي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي ورئيس القطاع الطبي والوفد المرافق له، وذلك في إطار دعم المنظومة الصحية بالمحافظة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا.

وأشاد محافظ المنوفية، بمبادرات مجموعة العربي مثمناً دورهم الرائد والفعال في خدمة الوطن على مستوى الدولة والارتقاء بالمنظومة الصحية في ظل هذه الظروف الراهنة، وأشار المحافظ أنه بالتنسيق مع مجموعة العربي سيتم التنسيق لاستقبال حالات كورونا بمستشفى العربي "الشروق" بقويسنا حيث سيتم تدعيمها وتجهيزها بـ40 سرير بواقع 10 أسرة عناية مركزة و30 سرير عناية متوسطة لمرضى كورونا، فضلاً عن تقديم كافة أوجه الدعم الكامل للاحتياجات الضرورية بالمستشفيات والمساهمة في رفع كفاءة المستشفيات لضمان تقديم خدمة جيدة للمواطن.

ومن جانبه أكد الدكتور ممدوح العربي، ضرورة تكاتف كافة الجهود المجتمعية والوقوف صفاً واحداً بجانب أجهزة الدولة لعبور هذه المرحلة الراهنة من أجل الحفاظ على صحة المواطنين، فضلاً عن اتخاذ كافة التدابير الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار الفيروس.

وأضاف "ابو ليمون"، أن مستشفيات العربي نموذج متكامل يحتذى به في جودة الخدمات والمستوى الطبي المقدم، مشيرا إلى أن مستشفى الشروق تعد صرح طبي جديد وتمثل إضافة قوية للمنظومة الصحية بالمحافظة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً