اعلان

بعد زواجها بـ7 أشهر.. وفاة سيدة وأطفالها الثلاثة في ولادة مبكرة بالشرقية

وفاة سيدة وأطفالها الثلاثة في ولادة مبكرة بالشرقية
وفاة سيدة وأطفالها الثلاثة في ولادة مبكرة بالشرقية

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية النخاس التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، بعد وفاة سيدة وأبنائها "ثلاثة توائم"، عقب مرور 7 أشهر على زواجها.

وقالت "آمال"، إحدى جيران المتوفية إن الفقيدة الراحلة تزوجت منذ نحو 7 أشهر، مشيرة إلى أنه بعد فترة أكد الأطباء حملها في 3 توأم وكانت بصحة جيدة إلا أنها قبل الوفاة شعرت بالتعب.

وتابعت: "تبين من الفحوصات الطبية إصابتها بتسمم حمل، ما أدى لوفاتها وتوائمها الثلاثة الذين شاء القدر أن يتوفوا سويا قبل ولادتهم".

ومن ناحية أخرى قال علي عز زوج السيدة المتوفية، في حزن شديد على فقدانها وأبنائه الثلاثة، إن لله وإن إليه راجعون زوجتي وأولادي في ذمة الله ربنا يرحمك، ويغفرلك يا حبيبتي وجعتيني وكسرتيني".

وأضاف خلال منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا : "ملحقتش أفرح بيكي ولا بولادنا التلاتة اللي في بطنك اللي كان فاضل ليهم شهر ونفرح بيهم وتمسكيهم بإيدك كان نفسك تفرحي بيهم".

وتابع: "ربنا يرحمك ويغفرلك يا حبيبتي روحتي وراحو معاكي وأخدتي فرحة البيت كله هنا وهناك ياحبيبتي تعبتي كتير واتوجعتي وشوفتي اللي محدش شافه ومفرحتيش بحملك وروحتي بولادك اتحدسدتي ربنا يرحمك بحق التعب والعذاب اللي شوفتيه وعوضي على الله راحه شهيدة إن شاء الله، وربنا يجمعني بيكو على خير".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي