اعلان

حرقته في أماكن حساسة.. تفاصيل اعتداء زوجة أب على نجل زوجها في الدقهلية (فيديو)

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
كتب : عمروعلى

شهدت قرية ميت فضالة التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، واقعة مأساوية، حيث تعدت زوجة أب تدعى ن. م.ا، على نجل زوجها يدعى محمد رامي فتحي البالغ من العمر8 سنوات، بالضرب المبرح وتعذيبه، وذلك بسبب عدم تنفيذ متطلباتها، حيث قامت بالاعتداء على الطفل بعصى كبيرة، مما أدى إلى إصابته بجروح وخدوش في أنحاء جسده.

وهرب الطفل من منزل والده واتجه إلى منزل عمه المقيم في قرية أخرى، من أجل الاستغاثة به، والذي تحدث مع عمه وروى له تفاصيل تعدي زوجة أبيه عليه بالضرب المبرح، ما أدى إلى إصابته في أماكن متفرقة بأنحاء جسده، واتجه عم الطفل إلى مركز شرطة أجا، لتحرير محضر ضد زوجة أخيه يحمل رقم 16287 لسنة 2020 جنح أجا.

وأكد عم الطفل في المحضر، تعدي زوجة أخيه بالضرب على الطفل الذي انفصل والده عن والدته منذ 6 سنوات لخلافات بينهما، وقرر الأب أن يعيش الابن معه، ولكن بعد زواجه لم ترعى الزوجة الجديدة الطفل، حيث تجبره على العمل مع والدها رغم رفض الطفل ذلك، ما يجعلها تتعدى عليه بالضرب المبرح.

وأكد مصدر أمني أن الطفل أكد في المحضر تعدي زوجة أبيه عليه، بالضرب المبرح ولسعه بالنار في أماكن حساسة بجسده، وذلك لعدم تنفيذ أوامرها التي لا يتمكن من تنفيذها، موضحا أن الطفل يعاني من نقص حاد في الوزن، ما يدل على عدم تغذيته بالقدر الكافي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً