اعلان

وسط غياب الإجراءات الاحترازية.. تكدس أهالي طلاب الشهادة الإعدادية بمكتب بريد أشمون (فيديو وصور)

مكتب بريد أشمون
مكتب بريد أشمون

شهد مكتب بريد مركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية، اليوم الإثنين، حالة من الازدحام الشديد على مكتب البريد الواقع بجوار مجلس المدينة، دون مراعاة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد 'كوفيد 19'، وذلك من جانب أهالي طلاب المرحلة الإعدادية في محاولة لشراء ودفع مصروفات طلاب الصف الثالت الإعدادي، للقدرة على دخول امتحانات الفصل الدراسي الأول.

مكتب بريد أشمونمكتب بريد أشمون

من جانبها قالت رحمة سعيد، والدة إحدى الطالبات، إن مكتب البريد مزدحم منذ أكثر من 6 أيام على التوالي، وذلك لدفع المصروفات الدراسية، ومصاريف الإستمارة، فضلاً عن ضرورة ملء الإستمارة من أي مكتب كمبيوتر 'سايبر' وبعد ذلك الذهاب للمدرسة لملئها ورقيًا.

مكتب بريد أشمونمكتب بريد أشمون

وأشارت سعاد صالح، والدة إحدى الطالبات، إلى أنها جائت إلى المكتب 3 مرات وفي كل مرة تقف في الطابور لمنع الازدحام والاختلاط، وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد، وأنه كلما إقترب الدور أصبحوا يخبروهم في المكتب أن السيستم قد سقط 'السيستم وقع' فينتظروا كثيرًا حتى يملوا من الانتظار ويغادروا.

مكتب بريد أشمونمكتب بريد أشمون

وتضيف مريم سعيد، أن الازدحام شديد داخل مكتب البريد ولا يستطيع أي أحد المرور بدون ملاصقة الأخر بالداخل، لذلك يفضلون أن يتم مد فترة العمل حتى المساء، وتنظيم الدخول لمكتب البريد خاصة في ظل أزمة فيروس كورونا.

مكتب بريد أشمونمكتب بريد أشمون

مكتب بريد أشمونمكتب بريد أشمون

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً