اعلان

بعد رصد "أهل مصر" شكوى المتابعين.. "آداب جنوب الوادي" تحذف منشور المصروفات

كلية الآداب جامعة جنوب الوادي
كلية الآداب جامعة جنوب الوادي

حذفت الصفحة الرسمية لشؤون طلاب كلية الآداب بجامعة جنوب الوادي، المنشور الذي أعلنت من خلاله عن أسماء الطلاب الذين لم يسددون المصروفات الدراسية، وذلك بعد نشر "أهل مصر" البيان.

وأعلنت الصفحة عن بيان آخر جاء فيه: "للتوضيح معلن كشف بإدارة شؤون الطلاب (42) طالبا بالفرقة الأولى انتظام وانتساب مقيدين ومنتظمين في الدراسة، عليهم مراجعة إيصال سداد الرسوم مع الإدارة للأهمية".

وأوضحت شؤون الطلاب: "هناك بعض الطلاب الذين تم نشر أسمائهم سددوا المصروفات، لكنها لم تصل إلى وزارة المالية، وكانوا معتقدين أن المصروفات مدفوعة، وتم حذفها وسوف يتم إبلاغهم عن طريق الكلية".

وكانت الصفحة الرسمية لكلية الآداب بجامعة جنوب الوادي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، شهدت حالة غضب شديدة من قبل متابعيها بعدما نشرت كشف بأسماء الطلاب الذين لم يسددوا المصروفات، لتحذيرهم بوضع مدة محددة خلال أسبوع.

ونشرت كلية الآداب في منشورها: "إعلان مهم على الطلاب الآتي أسمائهم بالفرقة الأولى انتظام وانتساب، يرجى سرعة التوجه إلى خزينة الكلية لسداد المصروفات المستحقة عليهم بالفيزا خلال الأسبوع القادم للأهمية"، وذلك مع رفق أسفل المنشور كشف بأسماء الطلاب، مما أصاب المتابعين بالغضب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم