اعلان

تتسبب في زيادة الزحام.. الكافيهات تحتل الشوارع بالدقهلية (صور)

تحرير محاضر اشغالات
تحرير محاضر اشغالات
كتب : عمروعلى

أصبحت الكافيهات المتواجدة في شوارع مدن وقرى محافظة الدقهلية، تحتل الأماكن الفارغة على الأرصفة والطرقات العامة لصالحها مما يعوق حركة المواطنين بحرية في الشارع، وذلك بسبب قيام أصحاب الكافيهات بإشغالات الطرق من كراسى وترابيزات من أجل جلب الزبائن.

ففي مدينة المنصورة، أصبحت الشوارع بها الكثير من إشغالات الطرق، بالرغم من الحملات المستمرة للمرافق، ولكن تعود من جديد بإشغال الشوارع من قبل أصحاب الكافيهات.

يقول السيد راضي، أحد أبناء مدينة المنصورة، أصبحت الشوارع في ازدحام شديد، وذلك بسبب إشغالات الطرق في الشوارع الرئيسية من قبل أصحاب الكافيهات، الذين يحصلون على مساحات كبيرة من الشوارع، ويعوق حركة المارة، وبالرغم من الشكواى المتكررة، لم تفعل شىء، يتم القبض على أصحاب الكافيهات، وتحرير لهم محاضر، ولكن دون جدوى بعد إنتهاء مدة الغلق يعود الأمر من جديد.

لم يختلف الأمر كثيرًا في مدينة دكرنس التي تبعد عن عاصمة المحافظة قرابة 20 كيلو متر، فأصبحت الكافيهات في الشوارع العامة، تقوم بإشغالات الكثير من الطرق العامة، وتسبب ذلك في غضب الأهالي الذين طالبوا مرارًا وتكرارًا بتكثيف الحملات على المقاهى والكافيهات.

من جانبة أكد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أنه بيتم عمل حملات متكررة على جميع الكافيهات، وتحرير الكثير من المحاضر، وسيتم تفعيل الدور الرقابي دائمًا وسيتم البحث في شكاوى المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً