اعلان

عودة حركة القطارات في قنا بعد توقفها بسبب خروج قطار عن القضبان

عودة حركة القطارات بعد توقفها لخروج قطار عن القضبان في قنا
عودة حركة القطارات بعد توقفها لخروج قطار عن القضبان في قنا

قال مصدر بسكة حديد قنا، إنه تم عودة حركة القطارات وأصبحت طبيعية، بعد توقفها، لخروج القطار المميز 157 عن القضبان، صباح اليوم بمحطة قفط، جنوب محافظة قنا.

وأضاف في تصريحه،في تصريح خاص لـ 'أهل مصر'، أنه تم رفع القطار 157 وأكمل طريق للقاهرة فارغًا من الركاب، لاستقلالهم مواصلات خاصة على تكلفتهم الشخصية بعد توقفه بسبب العطل، كما أشار إلى أن تم إزالة العربتين المتعطلتين من القطار وجاري رفعهم بالونش لعودتهم لمحافظة الأقصر، لفحص سبب سقوطهم على السكة الحديد.

وكانت قد تعطلت حركة القطارات، اليوم الجمعة، بعد خروج قطار 157 المميز، القادم من الأقصر ومتجه إلى الإسكندرية، عن مساره بمحطة سكة حديد قفط، جنوب محافظة قنا، ولم يحدث أي إصابات، مما تسبب في تأخر حركة القطارات اليوم.

تلقى اللواء محمد أبوالمجد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة قفط، يفيد بخروج القطار 157 المميز القادم من الأقصر ومتجه إلى الإسكندرية، بمحطة سكة حديد، بمحطة قفط، وتوقف لمدة دقائق، ثم تحرك في طريقه، دون وقوع أي إصابات.

وأشار محمد موسى، رئيس مدينة قفط، إلى أنه تم توفير 83 سيارة ميكروباص لنقل الركاب إلى مراكز قنا والمحافظات المجاورة، وجاري العمل على صيانة العطل وإعادة تسيير حركة القطارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً