اعلان

أهالي قرية طبيب الشرقية المتهم بالتحرش بفتاة داخل ميكروباص يحتفلون بعودته للمنزل

طبيب الشرقية
طبيب الشرقية

استقبل أهالي قرية طبيب الشرقية، المتهم بارتكاب فعل فاضح داخل ميكروباص بمدينة الزقازيق، بعد عودته لمنزله بالفرح الشديد مقدمين له ولأسرته التهنئة.

وكان السيد سلامة محامي الدفاع عن المتهم، خلال مرافعته، انتفاء أركان الجريمتين المشار إليهما في الأوراق، بركنيها المادي والمعنوي، وأيضا انتفاء القصد الجنائي الخاص، وعدم جدية التحريات، باعتبار أنها مأخوذة من أقوال المجني عليها، بالإضافة إلى عدم معقولية تصور ما قالته المجني عليها، في زمان ومكان الإدعاء بالجريمة.

وكانت محكمة جنح قسم ثاني الزقازيق بمحافظة الشرقية، قررت، تأجيل محاكمة الطبيب، إلى جلسة 21 يناير القادم، للنطق بالحكم، كما قررت إخلاء سبيله على ذمة القضية.

وكانت المحكمة قررت في جلسات سابقة تأجيل المحاكمة مرتين، الأولى بسبب عدم الاختصاص، والثانية إداريا لعدم حضور القاضي، قبل أن تقرر المحكمة، في جلستها يوم الخميس من الأسبوع الماضي، تأجيل القضية إلى جلسة أمس الخميس، لاطلاع الدفاع على المستندات. وقررت إخلاء سبيله وتأجيل محاكمته.

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة ثاني الزقازيق، بقيام فتاة، تبلغ من العمر 19 عاما، بمعاونة سائق وعدد من المارة، بالتحفظ على الطبيب في أحد الشوارع العامة، لاتهامه بارتكاب "فعل غير أخلاقي" داخل الميكروباص. وانتقلت قوة من الشرطة إلى مكان الواقعة، واصطحبت الطبيب إلى مقر القسم، حيث اتهمته الفتاة بأنه ارتكب "عملا غير أخلاقيا"، أثناء استقلاله الميكروباص، ووقوفه ناحية المقعد الذي تجلس عليه.

وأضافت الفتاة أنها نهرت المتهم، ولكنه لم يستجب، مما دفعها إلى رفع صوتها وأثارت انتباه باقي الركاب والسائق، ودارت مشادة كلامية، وعندما حاول الطبيب مغادرة الميكروباص، لحقت به الفتاة، وتجمع عدد من المارة، الذين قاموا بالتحفظ عليه لحين حضور الشرطة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»