اعلان

إغلاق مطعم بكورنيش النيل في المنيا لمخالفة إجراءات مواجهة كورونا

إغلاق مطعم بكورنيش النيل في المنيا لمخالفة اجراءات مواجهة كورونا
إغلاق مطعم بكورنيش النيل في المنيا لمخالفة اجراءات مواجهة كورونا

قرر الدكتور محمد محمود أبو زيد نائب محافظ المنيا، إغلاق أحد المطاعم بكورنيش النيل لمدة ثلاثة أيام، وذلك لوجود مخالفات صارخة خاصة بعدم اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائيه لفيروس كورونا ، والتهاون والتقصير الشديد في تطبيق تلك الإجراءات ومخالفة التعليمات الصادرة لمجلس الوزراء.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة لنائب المحافظ ، يرافقه العقيد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا لمتابعة مدي الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، ضمن خطة المحافظة لمواجهه الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، حرصا على سلامة وصحة المواطنين.

قال نائب المحافظ، إن هناك تكليفات مشددة من اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف الرقابة على المخالفين لتنفيذ التعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء، وتوجيهات السيد وزير التنمية المحلية . لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد، مع الحرص على توحيد الجهود في ظل الظروف التي تمر بها البلاد للخروج بالوطن من هذه الأزمة.

وشدد محافظ المنيا، على استمرار جهود الأجهزة التنفيذية والرقابية لمتابعة الحالة العامة للمطاعم والمقاهي والكافتيريات، وعلى الأماكن التي يتردد عليها المواطنون، لمنع التجمعات والحد من انتشار العدوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو