اعلان

أمن الغربية يعيد نشر صور 3 فتيات تركن منزلهن بالمحلة.. وأسرتهن تستغيث بالرئيس السيسي (صور)

الفتيات المختفيات
الفتيات المختفيات

نشرت قوات أمن الغربية بمحافظة الغربية، اليوم السبت، صور الفتيات الـ3، اللاتي تركن منزلهن منتصف أكتوبر الماضي بعد خلافات أسرية، وذلك لسرعة التعرف على أماكنهن، أو تعرف الأهالي عليهن، كما تم تتبع هواتفهم المحمولة لتحديد موقعهن.

الفتيات المختفياتالفتيات المختفيات

وكانت أسرة الفتيات استغاثة على مواقع التواصل الاجتماعي، بالأهالي لتحديد موقع الفتيات، مطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتدخل لإيجادهن.

تعود أحداث الواقعة اختفاء الفتيات إلى منتصف شهر أكتوبر الماضي، عندما تلقى مدير أمن الغربية إخطارا بالواقعة من اللواء هيثم عطا، حكمدار الأمن بمركزي سمنود والمحلة، بورود بلاغ إلى ضباط فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود.

الفتيات المختفياتالفتيات المختفيات

كما وجه اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، بتشكيل فرق من ضباط البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، بإشراف العقيد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي، لفحص علاقات الفتيات، ونشر صور بأوصافهن، والتأكد من تتبع خطوط تليفوناتهن، لتحديد موقع تواجدهن وإعادتهن إلى ذويهن.

الفتيات المختفياتالفتيات المختفيات

وأفاد والد الفتيات الثلاثة، ويُدعى 'عصام . ع . ا '، في بلاغ إلى الأجهزة الأمنية، بأن ابنتيه 'ياسمين' و'نرمين'، اصطحبتا شقيقتهما الصغرى 'ندا'، أثناء توجههما إلى أحد محلات البقالة، لشراء بعض مستلزمات المنزل، ولكنهن اختفين فجأة وبدون سابق إنذار، مؤكدا عدم وجود أي مشاكل أو خلافات أسرية، قد تكون دفعتهن إلى ترك منزل الأسرة بالمحلة الكبرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً