اعلان

طقس بني سويف.. انعدام الرؤية بسبب الشبورة المائية وظهور السحب المنخفضة (صور)

انعدام الرؤية بسبب الشبورة المائية ببني سويف
انعدام الرؤية بسبب الشبورة المائية ببني سويف

يشهد طقس بني سويف، اليوم الأحد، بعض التغيرات المناخية في أحوال الطقس، حيث انتشرت الشبورة المائية والسحب المنخفضة والملبدة بالغيوم، المصاحبة بانخفاض في درجات الحرارة، وغياب سطوع الشمس.

وكانت أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، تحذيرات لوجود تساقط للأمطار الغزيرة بالعديد من المحافظات، مشددة على ضرورة أخذ المواطنين والأهالى الحيطة والحذر من هذه الأمطار.

إنعدام الرؤية بسبب الشبورة المائية انعدام الرؤية بسبب الشبورة المائية ببني سويف

فيما أعلنت محافظة بني سويف، أنه تم الانتهاء من بعض الإجراءات اللازمة بكافة المجالات المختلفة تحسبًا لأحوال الطقس المتقلبة والمتوقعة خلال أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلين.

وأوضحت المحافظة، أن إدارة الأزمات وغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، ٲتمت مراجعة كافة الاستعدادات التي نفذتها الأجهزة المعنية بالمحافظة لمجابهة تقلبات الطقس المحتملة، والعديد من الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية، ويتم متابعتها عن طريق غرفة العمليات المركزية وإدارة الأزمات بالمحافظة، والجولات التفقدية الميدانية المستمرة لمتابعة مخرات السيول بدائرة المحافظة للتأكد من جاهزيتها لاستقبال أية سيول محتملة أو أمطار، بالإضافة إلى مناقشة التقارير الدورية بشكل مستمر لتقييم الوضع الحالي للمخرات من حيث صيانتها وتطهيرها.

شبورة مائية

شبورة مائية ببني سويف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً