اعلان

لسرقة صاحب مصنع.. السجن 10 سنوات لراعي أغنام و3 لطفل بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد المهدى ومحمد بده، وسكرتارية خالد إسماعيل، راعي أغنام بالحبس 10 سنوات، ومعاقبة طفل 16 عامًا بالحبس 3 سنوات بتهمة اعتراض طريق صاحب مصنع والاستيلاء على سيارته ومتعلقاته الشخصية ومبلغ 200 جنيه.

تعود أحداث القضية رقم 1755 لسنة 2020 جنايات أول العاشر من رمضان المقيدة برقم 877 لسنة 2020 كلي جنوب الزقازيق عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد تلقي قسم شرطة أول العاشر من رمضان بلاغًا من "حسين. م. ن. م. ح" 38 عامًا، صاحب مصنع الهدى والنور لصناعة الكرتون بالمنطقة الصناعية الثالثة ومقيم ببنها بمحافظة القليوبية بقيام شخصين محهولي الهوية يستقلان دراجة بخارية باعتراض طريقه أثناء استقلاله سيارة ملاكي رقم 62062 ملاكي القليوبية بطريق عام بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان وأشهرا في وجهه أسلحة نارية وتمكنوا من سرقة سيارته كرهًا عنه والاستيلاء على متعلقاته الشخصية ومبلغ مالي 200 جنيه كانوا بحوزته ولاذا بالفرار، وقد قام الأول بقيادة سيارته وغادر بينما قاد الآخر الدراجة البخارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتمكن من الهروب أيضًا.

تم تشكيل فريق بحث وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "جهاد. س. س. م " 18 عامًا، راعي أغنانم ومقيم الروبيكي بمدينة العاشر من رمضان، و"عبدالرحمن. م. س. ن " " 16 عامًا، مقيم بقصاصين الإسماعيلية، وتبين أن المتهم الأول مطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 1755 لسنة 2020 جنح قسم أول العاشر من رمضان والقضية رقم 658 - 3- جنايات مركز فايد لسنة 2020.

وتم إعداد مأمورية بالتنسيق مع مباحث مركز القصاقصين بالإسماعليلة وتم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة حول المكان المتردد عليه حيث أسفرت إحدى الأكمنة عن ضبطه وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني وأرشد عن مكان السيارة والمبلغ المالي.

جرى تحرير محر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأحالت المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً