اعلان

استغل مرضها واعتدى عليها جنسيًا.. السجن المؤبد لعامل هتك عرض ابنته بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق برئاسة المستشار سلامة جاب الله، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوى، ومدحت سالم محمد، وسكرتارية نبيل شكرى عامل بالسجن المؤبد لمدة 25 عاما لاتهامه باغتصاب ابنته وحملها سفاحا منه.

وتعود أحداث القضية لعام 2020، حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد تلقى مركز شرطة منشأة أبو عمرو بلاغا باتهام عامل في العقد الرابع من العمر باغتصاب ابنته "طفلة" 16 عاما وتعاني من أحد الأمراض المزمنة.

انتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين أن المتهم اعتدى على ابنته مستغلا تواجدهما بمفردهما في المنزل حيث وضع لها مادة مخدرة في شراب "عصير" وقام باغتصابها وكرر ارتكاب جريمته عدة مرات في أوقات مختلفة مهددا إياها لعدم أخبار أي شخص بجريمته.

كما تبين أن اعتداء الأب على ابنته أسفر عن حملها "سفاحا" وهو الأمر الذي دفع احد أقاربهم للإبلاغ عن الواقعة.

تم ضبط الأب المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق وأحالت المتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

وفي السياق نفسه قررت محكمة الجنايات تأجيل محاكمة عامل متهم باغتصاب ابنة شقيقته إلى جلسة 30 مارس القادم، وصدر القرار برئاسة المستشار سامي عبد الحليم رئيس المحكمة وعضوية المستشاريين وليد المهدي ومحمد بده وسكرتارية خالد إسماعيل.

وتعود أحداث الواقعة لعام 2020 حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطارا يفيد تلقى قسم شرطة أول العاشر من رمضان بلاغا باتهام عامل بأخد مصانع العاشر في العقد الرابع من العمر بالاعتداء على ابنة شقيقته واغتصابها "طفلة" 16 عاما وذلك أثناء تواجدها بمنزله لزيارته.

ألقت الشرطة القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق وقررت إحالته معانا إلى محكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

WhatsApp
Telegram