اعلان
اعلان

الجثث متفحمة وبينهم 5 سودانيين.. تفاصيل حادث اشتعال سيارتين في أسوان ووفاة 12 شخصًا

تفاصيل حادث اشتعال سيارتين في أسوان
تفاصيل حادث اشتعال سيارتين في أسوان

سادت حالة من الحزن والغضب، داخل محافظة أسوان، عقب وقوع حادث تصادم بين سيارتين، أسفر عن مصرع 12 شخصًا، خاصة وأنه لم يمر 72 ساعة على الحادث السابق الذي أسفر عن 12 شخصًا أيضًا وإصابة 5 آخرين، كل ذلك تسبب في حالة حزن داخل عاصمة الشباب والثقافة الإفريقية.

وكشف مصدر رفض ذكر اسمه، لـ'أهل مصر'، أن الحادث الذي وقع منذ قليل، نتيجة تصادم سيارتين ربع نقل ما أدى لاشتعال السيارتين، وذلك بعد بوابة وادي العلاقي بـ 50 كيلو، وأسفر عن مصرع 12 شخصًا، وتم نقل الجثامين لمشرحة أسوان العمومية.

وأضاف المصدر، أنه بسبب اشتعال السيارتين لم يتم كشف هوية الجثث حتى الآن، إلا أن من بينهم 3 مصريين و5 سودانين، مشيرًا إلى أن السيارات لأشخاص أثناء عملهم في عملية 'الدهابة' والهروب إلى الجبل.

كان اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، تلقى إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ربع نقل بطريق العلاقي، وكان بحوزة إحدى السيارتين جركن بنزين ما أدى إلى اشتعال السيارتين، وأسفر الحادث عن مصرع 12 شخصًا.

وعلى الفور توجهت القيادات الأمنية إلي مكان الحادث لمعاينته، وسيارات الإسعاف لنقل الجثامين إلى مشرحة أسوان العمومية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل