أصحاب الحناطير يحتفلون برأس السنة بالبلالين على كورنيش النيل بأسوان

أصحاب الحناطير يحتفلون برأس السنة بالبلالين
أصحاب الحناطير يحتفلون برأس السنة بالبلالين

احتفل أصحاب الحناطير في محافظة أسوان، برأس السنة الميلادية، من خلال تزين عرباتهم بالبلونات، لإظهار البهجة والسعادة والسرور لدي المواطنين.

وشارك أهالي أسوان، والوافدين من محافظات أخرى وجنسيات مختلفة، بقضاء راس السنة، داخل عاصمة الشباب والثقافة الإفريقية، و الصعود على عربيات الحناطير المزينة والطوف بها على كورنيش النيل بأسوان، والالتقاط الصور التذكارية.

أصحاب الحناطير يحتفلون برأس السنة بالبلالينأصحاب الحناطير يحتفلون برأس السنة بالبلالين

في أجواء مليئة بالحب والفرحة والسرور، احتفل الأطفال بـ إرتداء ملابس بابا-نويل، و الكمامات الطبية، وبدوا يتجولون على كورنيش النيل، تحديداً أمام المولات المشهور على مستوى مدينة أسوان.

'بملابس بابا-نويل، و الكمامات الطبية'...حرص الأطفال بالاحتفال برأس السنة الميلادية، وهم يطوفون على الكورنيش النيل بأسوان، ويحملون على أيديهم بلالين وزينة، وذلك من ضمن مراسم الاحتفالات.

و قال كريم شحات، يبلغ من العمر 16 عامًا، أحد بائعي صافرات إعلام مصر، و ماسكات بابا-نويل البلاستيك وقبعات بابا-نويل، انه يحرص دائمًا بالمشاركة في اي مناسب لانه مصدر رزق له، مشيرًا إلي أن تواجده على كورنيش النيل منذ يومين خاصة في أجواء الاحتفالات بتلك المناسبة الفريدة.

أصحاب الحناطير يحتفلون برأس السنة بالبلالينأصحاب الحناطير يحتفلون برأس السنة بالبلالين

وأوضح شحات، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن يوجد اقبالا على الشراء من قبل المواطنين، خاصة ماسكات بابا-نويل، لافتا إلى أن أسعاره في متناول الجميع، و تتراوح ما بين 3لـ 10 جنيهًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً