اعلان

عرضت كليتها للبيع| سيدة بالمنوفية تناشد الرئيس السيسي: ولادي هيتشردوا (فيديو)

سيدة بالمنوفية تعرض كليتها للبيع مقابل تسديد ديونها
سيدة بالمنوفية تعرض كليتها للبيع مقابل تسديد ديونها

'مفيش حل تاني عشان متسجنش وعشان أنقذ أبنائي من التشرد'.. هكذا توضح منال عبدالعزيز السوداني 50 عامًا مقيمة بقرية الروضة التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، أسباب عرض كليتها للبيع لسداد ديونها.

وتقول منال: 'بدأت ديوني تزداد يوما بعد يوم بسبب اقتراضي مبالغ مالية من بنوك خاصة بهدف تزويج ابنتي، وبعد تزويجها أصبحتُ مهددة بالسجن بسبب كثرت الديون علي لدرجة حتى أصبحتُ عاجزة عن تسديد 100 ألف جنيه، ولم ينتهي الحال لهذا فقط بل سقط ابني من فوق الجرار الذي كان يعمل عليه وأُصيب، وأكد لي الأطباء ضرورة عمل عملية الغضروف لأنها أثرت سلبا عليه وأصابته، وأصبحنا بدون دخل'.

وتابعت: 'منذُ 5 سنوات تُوفيت ابنتي وتركت ابنتها حِملا على عاتقي وعمرها 6 سنوات، فقررتُ الذهاب لمعهد الكبد للإعلان عن بيع كليتي، وبمجرد معرفتهم قرروا توفير عمل لي (عاملة نظاف)، مساهمه في المساعدة لي ولكنني بالفعل لا أتمكن من العيش بسبب تهديدي بالسجن، فقررتُ البحث عن عمل إضافي، وذلك ببيع أرغفة العيش بمبلغ 30 جنيهًا يوميًا'.

وناشدت السيدة منال، الرئيس عبد الفتاح السيسي، للتدخل من أجل حل أزمتها والمساهمة في علاج ابنها الذي لا يتمكن من مغادرة الفراش.

WhatsApp
Telegram