اعلان

رجل يلقي زوجته من بلكونة المنزل بالشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقى رجل في العقد السادس من العمر زوجته من بلكونة الطابق الأول علوي لمنزلهما بقرية كفر الشاويش التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عبدالله فليفل مأمور مركز شرطة الزقازيق يفيد بتلقى المركز بلاغا بقيام رجل بإلقاء زوجته من بلكونة الطابق الثاني؛ خلال مشاجرة بينهما بقرية كفر الشاويش التابعة لدائرة المركز.

وانتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق برئاسة المقدم أشرف ضيف رئيس المباحث لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين وقوع مشاجرة بين رجل وزجته بسبب خلافات أسرية، وتطور الأمر إلى قيام الزوج بإلقاء زوجته من بلكونة الطابق الأول علوي ما أدى لإصابتها بكدمات وسحجات.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وجرى نقل الزوجة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وفي وقت سابق قررت نيابة مركز الزقازيق، بإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، تجديد حبس شاب قتل زوجته "خنقا"، وادعى سقوطها على السلم، 15 يوما.

حيث تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الزقازيق، بورود بلاغا من أسرة "أ . ح. ف"، 29 عاما، ربة منزل، باتهام زوجها "ي. م"، 30 عاما، صاحب محل لبيع الأسماك، مقيم بقرية بني عامر، التابعة لمركز الزقازيق، بقتلها.

وتبين وجود آثار "خنق" حول عنق المتوفية، وكدمات بجسدها، ووجود خدوش في الوجه، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي، وتم ضبط الزوج المتهم وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

وبمواجة الزوج اعترف بارتكاب الواقعة، في أثناء مشاجرة بينهما، مشيرا إلى أنهما تشاجرا بسبب خلافات مادية، ومطالبتها له بالحفاظ على دخله من "مال عمله"، وتفتيشها في هاتفه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً