اعلان
اعلان

بعد التصديق على حكم إعدام الجاني.. والدة شهيد لقمة العيش ببورسعيد: "أتمنى إعدامه بميدان عام" (صور)

والدة شهيد لقمة العيش ببورسعيد أثناء حديثها مع "أهل مصر"
والدة شهيد لقمة العيش ببورسعيد أثناء حديثها مع "أهل مصر"

'اعتقدت أن الجاني الذى قتل ابني وطعننى في قلبي كان في استطاعته أن يقوم بالنقض في حكم الإعدام الذي صدر الشهر الماضي عليه، ولكن الحمد لله تم التصديق على الحكم اليوم' بهذه الكلمات بدأت والدة شهيد لقمة العيش عمرو مزروع حديثها لـ'أهل مصر'، مضيفًا أن حكم الإعدام لم يشفي 'غليلها'.

وتابعت الأم: 'فقدت ابني إلى الأبد وأتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يُبرّد نار قلبي وأحضر إعدام القاتل المجرم الذي حرمني من ابني طول العمر'، مضيفة: 'كنت أتمنى أيضًا ألا يُحكم عليه بالإعدام كنت أحب أن أراه يتعذّب باقي حياته فهو من طعن ابني طعنة قاتلة في رقبته أدت إلى قطع الأحبال الصوتية وطعنه في فخذه، حسبي الله ونعم الوكيل فيه، يا ريته أخذ التاكسي وترك ابني لي'، متابعة: 'عام وثلاثة أشهر وأنا أتعذب..فقدت نبض قلبي'.

والدة شهيد لقمة العيش ببورسعيد اتمنى حضور اعدام قاتل ابنىوالدة شهيد لقمة العيش ببورسعيد

وروت والدة شهيد لقمة العيش، أنها عندما كانت في المستشفى وكان الأمل يُداعبها بأن ترى نجلها مرة أخرى على قيد الحياة، وجدت شابًا آخر يُدعى 'محمد بكر' قد تعرض لمصير نجلها وأخذه نفس ذات القاتل وحاول سرقة السيارة الأجرة منه وطعنه طعنة بسيطة وبمجرد أن رأى إثنين يستقلون دراجة بخارية يقتربون منهما أسرع بالهرب و'ربنا أنقذ حياة الشاب الآخر'.

واختتمت حديثها قائلة: 'أتمنى أن يتم إعدامه في ميدان عام يشاهده جميع أهالي بورسعيد الذين تعاطفوا معي وكانت قضية ابني عمرو رأي عام، وابني كان يأتي لي في المنام وكأنه في ثورة ويطالب بحقه والحمد لله ربنا رجّع له حقه وحقي، قال تعالى (ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب)'.

والدة شهيد لقمة العيش ببورسعيد اتمنى حضور اعدام قاتل ابنىوالدة شهيد لقمة العيش ببورسعيد اتمنى حضور اعدام قاتل ابنى

وأصدر المستشار سامي عبد الرحيم، رئيس محكمة بورسعيد الجنائية، اليوم الإثنين الموافق 2020/1/4، تصديق حكم الإعدام شنقًا على المتهم 'محمود السعيد' قاتل شهيد لقمة العيش ببورسعيد 'عمرو مزروع'.

وكان قد قام المتهم 'محمود السعيد' باستدراج المجني عليه 'عمرو مزروع' للقيام بتوصيله إلى مكان خارج بورسعيد بمنطقة 'القابوطي الجديد' بالسيارة الأجرة التي يعمل عليها المجني عليه وبعدها قام بالاعتداء عليه إلى أن فاضت روحه وقام القاتل بسرقة السيارة الأجرة وهرب خارج محافظة بورسعيد وبعد مرور أيام من الواقعة قام رجال الأمن بالقبض عليه في إحدى المحافظات وكان معه السيارة التي قام بتغيير لونها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً