اعلان

انفجار الجمرك يسفر عن تشريد 5 أسر لانهيار مساكنهم.. و"تضامن الإسكندرية" تتدخل

تشريد 5 أسر انهارت مساكنهم في الإسكندرية
تشريد 5 أسر انهارت مساكنهم في الإسكندرية

انتقل فريق الإغاثة التابع لمديرية التضامن الاجتماعى بالاسكندرية، لمحل بلاغ انفجار ماسورة غاز بإحدى الشقق السكنية بنطاق حى الجمرك، للفحص وحصر المتضررين من جراء الانفجار.

حيث تبين أن الانفجار أدى إلى انهيار بأجزاء من الشقة السكنية محل البلاغ، وكذلك انهيار في العقار المقابل أيضًا، والذي أسفر عن تشريد ٥ أسر بإجمالي ١٧ فردًا نتيجة انهيار مساكنهم جراء انفجار ماسورة الغاز.

كما قدم فريق الإغاثة، للأسر المتضررة من جراء الانفجار، بعض المساعدات ومنها 'كوفريتة ولحاف وشنطة مواد غذائية'.

وأُصيب شخص سيدة إثر انفجار أسطوانة غاز منزلي بأحد الشقق السكنية بمنطقة الجمرك، غرب الإسكندرية، فيما انهارت أجزاء من الشقة نتيجة قوة الانفجار.

وتلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الجمرك، يفيد وقوع انفجار بشقة سكنية بالعقار رقم 8 حارة خليل بك متفرع من شارع إسماعيل صبري دائرة القسم.

على الفور انتقل مأمور وضباط القسم رفقة قوات من الحماية المدنية وسيارة إسعاف الى موقع البلاغ، وتبين من الفحص انفجار أسطوانة غاز داخل شقة بالطابق التاسع علوي والأخير بالعقار المشار إليه، وأسفر الانفجار عن إصابة سيدة قاطنة الشقة بإصابات بسيطة، وإصابة أحد الأشخاص تصادف مروره بالشارع أمام العقار نتيجة تساقط بعض الطوب من الشقة، إثر حدوث موجة انفجارية أدت لسقوط أجزاء من حوائط الشقة إلى الخارج، فيما تبين أن المصابين إصابتهما طفيفة وتم علاجهما بمحل الواقعة.

حُرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الجمرك، وجارِ العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram